Lumaktaw sa pangunahing content

كيف وجدت منى السيد طريقها نحو الوزن المثالي. هذه قصتها لمساعدة الآخرين


مرحبا يا شباب! بإمكان الجميع ملاحظة أنني فقدت الكثير من الوزن وعندئذ بدأت الأسئلة تنهمر علي قمت ببذل قصارى جهدي في الرد على الأسئلة ودعم الجميع، ولكن على ما يبدو أنني فشلت. فعدد الأسئلة يصعب حصره، ولذا فقد قررت أن أكتب إجابة السؤال: كيف أمكنني التخلص من ٣٤ كيلوجرام؟ وهذا لا يعني بالطبع أنه لا يمكنكم مراسلتي وسؤالي عن أي شيء. إنه فقط لجعل الأمور أسهل.

لقد استغرق هذا التحول شهر واحد! نتيجة مدهشة، أليس كذلك؟

الخلفية

لم أكن يوما نحيفة، ولكني استمررت بالزيادة بالوزن أكثر وأكثر حتى ظهرت ثلاث ثنيات في بطني حتى بدوت ككلب بولدوج في البيكيني، اوراكي، سيقاني، وكذلك مؤخرتي أصبحوا أكبر وأكبر! قررت أن أصبح أكثر لياقة وصحة، ولذا توقفت عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون والمحمرة، وكذلك وجبات ما قبل النوم. قمت بالجري صباحا، ومساءا ذهبت إلى صالة التمارين الرياضية، ولكن بدلا من خسارة الوزن استمر وزني بالزيادة أكثر وأكثر! بعد شهر بلغ وزني قياسا مروعا حيث بلغ 88 كيلو. استمررت في جعل نظامي الغذائي أكثر صرامة، قمت بالإمتناع عن اللحم، الخبز، البطاطس المحمرة، وكذلك الحلويات. وبذلك انتهيت إلى تناول الفواكه والخضراوات، وعدم شرب سوى الماء. قمت أيضا بتجربة بعض الطرق باهظة الثمن كالأقراص وشايات التخسيس ولكن لا شيء بدا أنه يعمل لصالحي بعد فترة فإن ما فقدته، أصبحت أزداده ، فقط التعب هو ما جنيته.

لم تفلح الأقراص ولا أنظمة التغذية، كلاهما عبارة عن خداع!
التمارين الرياضية صعبة، وتأخذ وقتا طويلا حتى يمكنك ملاحظة أي فرق. لذا تساءلت، ماذا بوسعي أن أفعل؟

بعد عدة محاولات من أنظمة التغذية، الأقراص، والساعات في صالة التمرين، وكذلك آلاف الجنيهات قمت بدفعها للمدرب الخاص، فقدت الأمل تماما. ولكن في أحد الأيام قرأت مقالة عن Spirulina وقررت أن أجرب هذا المكمل العشبي. خصوصا بعدما علمت أن العديد من المشاهير استخدموا تلك التركيبة في إنقاص أوزانهم ولكني كنت مازلت متشككة. ولكن كوني جربت كل شيء بلا فائدة جعلني بلا خيار، قمت بمراجعة التقييمات وتجارب الناس ووجدتها مذهلة!

ملايين النساء في أوروبا والولايات المتحدة قاموا بخسارة أوزانهم الزائدة بفضل Spirulina. فطبقا للبحث، قام ٩٦.٧٪ بخسارة مابين ١١-١٦ كيلوجرام في ثلاثة أسابيع!

ولذا حسمت أمري، وقررت ان أطالع موقعهم الإلكتروني قمت بمراجعة كل شيء مرتين، ثم طلبت المكمل الغذائي .لقد استلمتها في غضون أسبوعين. قرأت التعليمات التي تقول: اشرب هذا المكمل الغذائي Spirulina مع أو بعد كل وجبة.
والدفع عند الاستلام
ولا يلزم بطاقة دفع!

ل Spirulina نظام لم تره قبلا!

النتائج

بعد أسبوعين فقط، كانت النتائج مذهلة، لقد فقدت ٩ كيلو! كما أن لون جلدي الباهت اختفى وأصبح أكثر توردا! الأوراك والبطن أصبحا أقل في الحجم بصورة ملحوظة، وكذلك حالتي المزاجية تحسنت كثيرا! لقد بدأت بالإقتناع أنه يمكنني أن أصبح أجمل مرة أخرى بدون أي انظمة غذائية أو تمارين مرهقة! ولذا فقد استمررت بتناول كل ما أشتهي! لقد كنت شديدة الإعياء جراء الجوع والتمارين الشاقة ...
مع نهاية الأسبوع الثالث، فقدت ٤ كيلو آخرين! لقد أصبحت أكثر لياقة حتى أنني بدأت باستخدام السلالام بدلا من المصعد. ما كان يبدو مهمة شاقة ومرهقة أصبح شيئا طبيعيا ومصدرا للسرور لي! لم أستطع تصديق أنني حصلت على تلك النتائج جراء إتباع تلك التعليمات البسيطة المدونة على علبة المكمل الغذائي ! إذا كان بإمكاني فعل ذلك؛ فإمكان الجميع فعله أيضا! ثلاث أسابيع مضت وفقدت خلالهم تدريجيا ٩ كيلو !
لقد انتقلت من 99 كيلو إلى 65 كيلو خلال 31 يوما. اختفت بطني، وفقدت 34 كيلوجرام! لقد حصلت على جسم لم أحلم يوما أنني قد أحصل عليه

حتى الآن لا أستطيع تصديق ما أراه في المرآة.

وعلى سبيل الذكر: فإن Spirulina تم اختبارها في الأكاديمية القومية للعلوم عام ٢٠١٢. النتائج كانت مذهلة، ولكن لم تنشر علنا.


أعتقد أن هذا يرجع إلى أن الشركات تريد الاستحواذ على هذا الإكتشاف، وكذلك صالات اللياقة، أخصائيون التغذية، والعيادات باهظة الثمن!
ولذا لا عجب أن المكمل الغذائي Spirulina ليست باهظة الثمن!

والآن أنا أنصح دوما ب Spirulina لأصدقائي وزملائي. مهم: اطلب المنتج من الموقع الرسمي وإلا فستحصل على منتج مزيف. أنا سعيدة بالنتائج التي حصلت عليها، وأظن أنكم ستحصلون على نتائج مرضية أيضا! قوموا بنسيان الوسائل التقليدية: أنتم لا تحتاجون أي برامج تغذية أو تمارين مرهقة للحصول على الجسم المرغوب فيه!

توقف عن الحلم بجسم مثالي! واحصل عليه فورا!


هنا أجوبة على الأسئلة التي تصلني يوميا على مواقع التواصل الإجتماعي:

هل لديك أي علامات ترهلات؟
لا، Spirulina لا تترك أي علامات ترهلات نظرا لإحتواء تركيبتها على البروتين والفيتامينات والمعادن وأكثر من ذلك مثل: فيتامين B3 فيتامين E المنجنيز الفسفور الحديد الثيامين الريبوفلافين
ماذا حدث للجلد؟ هل زالت ترهلاته بسرعة؟
بالتأكيد! لم أعاني ولا زملائي الذين قاموا باستخدام Spirulina أية مشاكل كالترهلات أو السليولايت!
ماذا يجب علي أن آكل؟ وما هو النظام الغذائي المثالي؟
كما أوضحت سابقا؛ أنا ضد كل تلك الأنظمة الغذائية، بل أنت لست بحاجة لها عند استخدامك ل Spirulina بانتظام
هل صحيح أنه يتوجب عليك ألا تأكلي بعد الساعة ٦ مساءا لتجنب الزيادة في الوزن؟
هذه هي الصورة النمطية المشاعة! عليك أن تتناولي الطعام متى ما شعرت بالجوع! ولكن ليس بكميات كبيرة!
كل من قام بتجربة Spirulina فعليه أن يشاركنا تجربته ، ستساعد الآخرين حتما!


لدي أخبار سارة! قام ممثلي شركة Spirulina بالتواصل معي وأخبروني عن وجود خصم ٥٠٪ لأول ١٠٠ زائر لمدونتي والذين يقومون بالطلب هنا!


احصل على Spirulina مع خصم ٥٠ ٪ الآن!


(184) تعليقات



27.04.2017 سلوى
عزيزتي منى، شكرا ! لقد قمتي بتشجيعي لأتخلص أخيرا من وزني الزائد. مضت ثلاث أسابيع حتى الآن وفقدت بالفعل 10 كيلوجرام. وزني الآن 55 كيلوجرام، وكما أوضحتي فإنه لا مجال للزيادة مرة أخرى. أطيب الأمنيات! سلوى

28.04.2017 آمال
لقد حلمت بجسم نحيف لمدة طويلة،

28.04.2017 كتكوتة
أنا سعيدة جدا لأنني وجدت تلك المدونة. سوف أقوم بتجربة

29.04.2017 حبيبة جوزها
أهلا منى! لقد قمت باتباع نصيحتك وجربت Spirulina. حسنا لقد أنقذتي زواجي وعائلتي =) أنت فتاة مذهلة يا منى! لقد تحسنت معاملة زوجي لي كثيرا مؤخرا، واكتسبت الكثير من الثقة بالنفس. ليه من شعور رائع! =)

29.04.2017 عسولة
مرحبا يا بنات، سوف أنضم إليكم وأصبح نحيفة قريبا!! لقد استلمت عبوة Spirulina الخاصة بي مؤخرا! شكرا لمشاركتكم لتجاربكم، لقد شجعتني كثيرا. لنأمل أنني أستطيع  أخيرا أن أتخلص من كل تلك الدهون، سوف أكتب عن تقدمي لاحقا

29.04.2017 منى السيد
أهلا بك عزيزتي! أنا سعيدة جدا من أجلك! الشيء الأكثر الأهمية هو التوازن بداخلك ولكن هذا مستحيل أيضا بدون التوازن في جسمك. أنا أتطلع نحو نتائجك الأولى الإيجابية. وتذكري أن تحسن بسيط أفضل من عدم التحسن على الإطلاق! حظ سعيد!

30.04.2017 هند
عزيزتي منى!

30.04.2017 منى السيد
أهلا هند! لست أنا الوحيدة التي أصبحت نحيفة من خلال تناول المكمل الغذائي ! لقد قام أصدقائي بتجربتها أيضا وهي تعمل بكفاءة، ولذا فأنا أضمنها 100% ولن يخيب أملك مرة أخرى. نحن سعداء بالنتائج التي حصلنا عليها ونتمنى لك المثل!
أريد أن أسألكم مرة أخرى يا بنات، من فضلكم قوموا بمشاركة تجاربكم، فعسى أن تقوموا بتشجيع الكثير ممن يعانون وبحاجة إلى بريق أمل لفقد الوزن الزائد ليصبحوا سعداء وراضين عن مظهرهم!!

30.04.2017 سلمى
لقد حصلت على المكمل الغذائي بالأمس، وأنا أبدأ مرحلة جديدة الآن، لا أستطيع الإنتظار حتى أرى النتائج!

30.04.2017 الأميرة صباح
عزيزتي منى! شكرا جزيلا لك! لقد فقدت وزني سريعا جدا ولكن الأهم أنني لم أزداد في الوزن مرة أخرى! إنها معجزة! أنا أنصحكم بذلك المنتج يا بنات؛ لا يمكنكم أن تعانوا من الجوع من أجل إنقاص وزنكم بعد الآن!

01.05.2017 سامية عبد الله
لدي ميعاد مع خطيبي غدا، وسوف نتناول الطعام بالخارج. منذ أشهر قليلا كانت فكرة تناول الطعام دون معرفة كم السعرات الحرارية التي سأكتسبها شيئا مرعبا. ولكن الآن لا أهتم! أعلم أن بإمكاني تناول جميع ما أشتهي ولن أزداد في الوزن. لقد فقدت 26 كيلوجرام بمساعدة Spirulina خلال شهر واحد! شكرا لك منى!

01.05.2017 منى السيد
يا للروعة! حقا يا منى! هل حققت هذا الوزن خلال شهر واحد؟ ربما يجب علي أن أحصل على Spirulina أيضا... لقد إزددت كيلوجراما آخر، إن  هذا مرعب...

02.05.2017 زينب الهادي
لقد فقدت 33 كيلو خلال 6 أشهر!!! غير معقول! شكرا لك يا منى!

02.05.2017 منى السيد
مبروك يا زينب! ما حققتيه في غاية الجمال! ليس لدي الآن أي شكوك تجاه Spirulina!!!

03.05.2017 الساحرة الجميلة
أنا أشارككم تجربتي كما وعدتكم. النظام رائع! لقد فقدت ما يقرب من 30 كيلو خلال 6 أسابيع. يا للروعة!

Mga Komento