Lumaktaw sa pangunahing content

قصة عزيزي: فقدان الوزن الذي أسفر عن قصة حب قوية


اسمي ربيع عزيزي، وقد عانيت من السمنة منذ طفولتي هذه المشكلة التي لا تتناسب مع شاب في مقتبل عمره، فعلى الرغم من اتباعي لنظام غذائي متوازن ( أرز، أسماك، فواكه، توابل ولحوم والتي لم أكن أأكل منها كثيرا)، إلى جانب ممارستي للتمارين الرياضية (فقد اعتدت أن أذهب إلى صالة التمارين الرياضية بعد العمل)، والصحة الجيدة التي كنت أنعم بها، إلا أن وزني كان يقدر بـ 440 رطل عندما كنت أبلغ من العمر 24 عام، الأمر الذي تسبب في فصلي من العمل، فليس هناك من يريد أن يوظف شخص مسئول عن العقارات ممن لا يرغب العملاء في العمل معه؟
فحتى أتمكن من فقدان الوزن عليّ أن أتوقف عن تناول الطعام نهائيا وممارسة التمارين الرياضية لمدة 20 ساعة يوميا بدلا من 4 ساعات.
فعلى الرغم من أنه كان ينبغي علي أن أتولى أمر عائلتي، فقد بدأ المال الذي أمتلكه ينفذ وبالتالي بدأت في البحث عن عمل إلا أنني لم أجد من يرغب في توظيفي. حتى أن عثوري على الملابس المناسبة كان يمثل أمر في غاية الصعوبة، فلم يكن هناك ملابس بحجم XXXL، وبالتالي كان ينبغي علي أن أحصل على مشترياتي من خلال متاجر مرتفعة الأسعار عبر الإنترنت، ولذلك فقد قمت بشراء مكملات غذائية حتى أتمكن من فقدان الوزن إلا أن هذا الأمر لم يفلح معي، فقد كانت وجبتي الغذائية تحتوي على من 400 - 500 سعر حراري، وبرغم ذلك، فقد أصبحت حالتي المزاجية سيئة وأصبت بارتفاع الضغط بدلا من أن أفقد الوزن.
حتى وصل بي الحال إلى أن تمت بالفعل دعوتي لحضور برنامج تليفزيوني خاص بقناة محلية والذي يحاول فيه الأطباء والمرشدين مساعدة من يعانون من زيادة الوزن مثلي حتى يمكنوا من فقدان وزنهم، حيث يقوم المشاهدين من خلال هذا البرنامج بمتابعة حياة هؤلاء الأشخاص، على أن يتم منح الفائز، الذي سيتفوق على الآخرين من حيث فقدان أكبر معدل من الوزن، مبلغا كبيرا من المال مكافأة له، ذلك أنني كنت أمضي نصف اليوم أنا ومن معي من المشاركين، في صالة الألعاب الرياضية، وتناول أنواع خاصة من البودرة والكبسولات بدلا من الطعام، إلى جانب المحافظة على أسلوب حياة نشيط، غير أنه تم إلغاء إطلاق النار لتجنب الفضيحة. إلا أنني لم أتمكن من فقدان رطل واحد خلال هذين الشهرين! حتى أن أحد المشاركين في هذا المشروع زاد وزنه بنسبة 33 رطل على الرغم من أنه كان يمارس التمارين الرياضية بشكل يومي وكان ممنوع عليه من تناول الطعام العادي، ولذلك فإن عدم عرض البرنامج كان أمرا طبيعيا.
وبينما كنت أقوم بتصفح الإنترنت ذات يوم للبحث عن عمل، عثرت بالصدفة على علاج للسمنة يتم تصنيعه محليا ويطلق عليه Cafe Vert حيث كانت هذه القهوة، في الأساس، عبارة عن قهوة سريعة التحضير عادية في صورة حبوب والتي كان من المفترض لك تناولها من 1-3 مرات يوميا، حتى تتمكن من فقدان الوزن ببساطة، دون أن تتقيد بأنظمة غذائية معينة أو غيرها من أساليب إنقاص الوزن! إلى جانب أن سعرها كان منخفضا أيضا، والذي كان يساوي سعر عبوة عادية من القهوة،
ولذلك قمت بطلب عبوة من Cafe Vert على سبيل التجربة حيث أنني لم أكن متحمسا، في بداية الأمر، لتناول هذه القهوة، وذلك لأنني لم أكن أؤمن بأن ذلك الأمر يمكن له أن ينجح، إلا أنني لاحظت، خلال الأسبوع الثاني، أن ملابسي أصبحت كبيرة جدا بالنسبة لي، وعند استخدامي للميزان الخاص بي وجدت أنني فقدت 17 رطل.
حيث أنني كنت أفقد عدة أرطال بشكل يومي، ولذلك فقد تخليت عن النظام الغذائي الذي كنت أتبعه، فقد كنت، على العكس من ذلك، أحب تناول طعامي المفضل،
وفي نهاية الشهر، لاحظت أني قد أتمكن من فقدان 57 رطل، وفي نفس الوقت، تمكنت من الحصول على فرصة عمل جديدة والتي كانت تناسب مهاراتي وخبرتي العملية، في الوقت الذي كنت مستمرا في تناول Cafe Vert، وبالتالي، فقد بلغت نسبة فقداني للوزن 231 رطل،
حتى أصبح وزني الآن يبلغ 205 رطل، والذي يعد وزنا مناسبا بالنسبة لطولي، وبرغم ذلك فقد كنت أود أن أفقد مزيد من الوزن حتى يبدو قوامي ممشوقا ومثاليا،
وبالتالي فقد عثرت على حب حياتي نظرا لتمكني من فقدان الوزن، وذلك عندما كنت أقوم بإعدادCafe Vert في أحد المرات عندما قابلت بالصدفة كاتبة إدارية من قسم مجاور، حيث كانت فتاة صغيرة في السن وجذابة، والتي أخبرتني أنها اعتادت هي الأخرى على تناول هذه القهوة والتي ساعدتها على التحول من فتاة بدينة إلى فتاة رشيقة جميلة، فمن المدهش أن وزنها كان يبلغ 375 رطل!
فقد تحدثنا كثيرا وتعرف كل منا على الآخر بشكل أفضل، حيث تبين لنا أن هناك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا، ذلك أن كلانا كان يحب مشاهدة الأفلام الكوميدية الأمريكية، قراءة الروايات الخيالية والاستماع إلى الموسيقى الشعبية، وبناءا على ذلك قمت بتحديد موعد لنلتقي فيه...
ومن هنا نشأت بيني أنا وأمل قصة حب حيث أن علاقتنا كانت جادة، حتى أنه إذا جرت الأمور كما نخطط لها، فمن المتوقع أن تنزوج في العام المقبل،
ولكي أحافظ على الوزن الذي وصلت له، كنت أتناول Cafe Vert بمعدل مرة في الأسبوع كإجراء وقائي، حتى لا أعاني من السمنة مرة أخرى.
للطلب

التعليقات:


أحمد30.04.2017
إنك وسيم حقا يا عزيزي! حيث أن 23 رطل يعد معدل كبير، فقد تشعر الآن أنك شخص مختلف، ولذلك فإنني أنوي أن أفقد الوزن عن طريق هذا المشروب إلا أنني لم أفقد سوى 26 رطل.

هناء30.04.2017
فقد كانت هذه أول مرة بالنسبة لي التي أسمع فيها عن هذا المعدل من فقدان الوزن، وبالتالي كان من الطبيعي أن أقوم بتجربة هذا المنتج.

صفاء01.05.2017
Cafe Vert يعد هذا المنتج هو أحد المنتجات الفعالة الخاصة بفقدان الوزن، فقد بدأت في فقدان الوزن بداية من اليوم الثالث، رغم أنني لم أقم باتباع أي نظام غذائي خلال هذا الوقت، بل أنني كنت أتناول أحيانا قطعة من الكيك مع اللبن، حتى تمكنت من فقدان 33 رطل خلال شهر، وفيما يلي النتائج التي وصلت إليها:

هدى01.05.2017
إنه لأمر مدهش! فهناك كثير من الناس يقومون بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ولا يتناولون أي طعام دون جدوى، في الوقت الذي يمكن لك الوصول لهذه النتيجة في غمضة عين!

وئام02.05.2017
لقد تمكنت من فقدان 17 رطل من خلال استخدام Cafe Vert ومن ثم قفد تغيرت حياتي بالكامل! فقد أصبح بإمكاني التحرك، العمل، وأداء الأعمال الروتينية اليومية بشكل أسهل، فقد أصبحت حياتي حتى أنا شخصيا أبدو بحالة أفضل!

حنان02.05.2017
ذلك أن هؤلاء ممن حاولوا إنقاص وزنهم ولو مرة على الأقل يعلمون جيدا مدى صعوبة هذا الأمر، حيث أنني قمت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية دون جدوى، كما أنني لا أمتلك المال اللازم لإجراء عملية شفط الدهون، وحتى لو كنت أمتلك هذا المال فإنني لا أضمن نجاح هذا الأمر، وبالتالي، فإنCafe Vert كانت هي الخيار الأفضل من حيث السعر ومدي الفعالية.

سمية02.05.2017
بنات، إنه حقا أمرا مدهش! وحيث أنني في الشهر التاسع من الحمل، فقد قمت بطلب Cafe Vertحتى أتمكن من العودة إلى الوزن الطبيعي بعد الولادة في أقرب وقت ممكن، وبالتالي فأنا متأكدة من أن هذا المشروب سوف يساعدني.

بشرى02.05.2017
الشيء الوحيد الذي أود معرفته هو ما إذا كان هذا المشروب له آثار جانبية؟ أو هل من الممكن لفقدان الوزن أن يؤثر بالسلب على الصحة؟ حيث أن والدتي تريد أن تفقد بعض الأرطال إلا أن وزنها يبلغ 60 رطل وتعاني من مشاكل بالمعدة، ولذلك فعليها أن تكون حذرة.

صفاء03.05.2017
يقال أنه من الممكن لأي أحد أن يحصل على هذا المنتج، ربما فقط المصابون بالحساسية قد لا يفضلونه...

إيمان03.05.2017
فقد تمكنت من فقدان 26 رطل خلال الشهر الأول من تناول Cafe Vert وفي الشهر الثاني فقدت 17 رطل إضافي، وبوجه عام فإنني أنوي أن أفقد 57 رطل، حيث أن هذه النتيجة تعد مثالية بالنسبة لفترة تقدر بشهرين ونصف، فكما هو واضح، أنه من الممكن أن يتم فقدان الوزن بدون اتباع نظام غذائي!
ال

Mga Komento